×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

حملة حوثية "مسعورة" تداهم منازل المواطنين بصنعاء وتعتدي على النساء والأطفال

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 29 نوفمبر, 2021 - 09:21 مساءً

داهمت ميليشيات الحوثي الإرهابية وفرق الزينبيات التابعة لها، الأحد، عدد منازل المواطنين في حي هبرة شمالي العاصمة المحتلة صنعاء، وروعت النساء والأطفال بحجة البحث عن مطلوبين.
 
وقال سكان لـ"العاصمة أونلاين" إن 7 أطقم مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي داهمت، أمس الأحد، عدد من منازل المواطنين في حي هبرة شمال العاصمة صنعاء، رفقة مايعرف بالزينبيات، وباشرت اقتحام المنازل بهمجية وترويع والاعتداء على النساء والأطفال.
 
وأوضح السكان إن المسلحين الحوثيين دفعوا بالزينبيات لاقتحام منازل أخرى والاعتداء على النساء، بذرائع البحث عن مطلوبين، فيما جرى تبرير اقتحامات منازل أخرى بحجة بيع ممنوعات اتضح لاحقا أنها تهمة كاذبة للتغطية على أعمال الاقتحامات والاعتداءات الهمجية.
 
وعبّر أهالي هبرة عن استنكارهم للأفعال والمداهمات التي شنتها الميليشيات وفرق الزينبيات التابعة لها لمنازل المدنيين في الحي، موضحين أن الاعتداء على حرمات المنازل وانتهاكها تحت أي ذرائع أو مبررات أمر مرفوض وسابقة في عرف المجتمع اليمني.
 
وتكشف حملات الاقتحامات وتوجيه الزينبيات للاعتداء على اليمنيات بصنعاء، مدى الارتباك الذي تعيشه الجماعة وتزايد هواجسها الأمنية مع تصاعد السخط المجتمعي ضد سياساتها وتعسفاتها الهمجية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً