×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

حملة حوثية "مسعورة" تداهم منازل المواطنين بصنعاء وتعتدي على النساء والأطفال

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 29 نوفمبر, 2021 - 09:21 مساءً

داهمت ميليشيات الحوثي الإرهابية وفرق الزينبيات التابعة لها، الأحد، عدد منازل المواطنين في حي هبرة شمالي العاصمة المحتلة صنعاء، وروعت النساء والأطفال بحجة البحث عن مطلوبين.
 
وقال سكان لـ"العاصمة أونلاين" إن 7 أطقم مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي داهمت، أمس الأحد، عدد من منازل المواطنين في حي هبرة شمال العاصمة صنعاء، رفقة مايعرف بالزينبيات، وباشرت اقتحام المنازل بهمجية وترويع والاعتداء على النساء والأطفال.
 
وأوضح السكان إن المسلحين الحوثيين دفعوا بالزينبيات لاقتحام منازل أخرى والاعتداء على النساء، بذرائع البحث عن مطلوبين، فيما جرى تبرير اقتحامات منازل أخرى بحجة بيع ممنوعات اتضح لاحقا أنها تهمة كاذبة للتغطية على أعمال الاقتحامات والاعتداءات الهمجية.
 
وعبّر أهالي هبرة عن استنكارهم للأفعال والمداهمات التي شنتها الميليشيات وفرق الزينبيات التابعة لها لمنازل المدنيين في الحي، موضحين أن الاعتداء على حرمات المنازل وانتهاكها تحت أي ذرائع أو مبررات أمر مرفوض وسابقة في عرف المجتمع اليمني.
 
وتكشف حملات الاقتحامات وتوجيه الزينبيات للاعتداء على اليمنيات بصنعاء، مدى الارتباك الذي تعيشه الجماعة وتزايد هواجسها الأمنية مع تصاعد السخط المجتمعي ضد سياساتها وتعسفاتها الهمجية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً