×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

صيدلية في شارع الكويت.. آخر غزوات النهب (الحوثية) بحق القطاع الخاص في صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 20 ديسمبر, 2021 - 09:10 مساءً


أعلمت مصادر محلية "العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي صادرت صيدلية بكل محتوياتها في شارع الكويت وسط العاصمة صنعاء، ضمن نهبها وتضييقها على القطاع الخاص.
 
وأشارت إلى المليشيا نهبت الصيدلية، مطلع الأسبوع الماضي، والكائنة أمام مستشفى الكويت التعليمي.
 
ولفتت أن قوة حوثية اقتحمت الصيدلية واختطفت مالكها، للتحقيق معه، كما أنها أقرت حجز الصيدلية والتمهيد لجرد الأدوية فيها.
 
وقالت إن مالك الصيدلية، الذي ما زال مختطفاً، وتقايض المليشيا إخراجه إلا بعد أن يوقع على ورقة فيها تنازله عن صيدليته، تحت دعوى أن الملك هو "جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية".
 
وأكدت أنه اشترى الصيدلية من شخص آخر اشتراها بدورها حينها من جمعية الإصلاح، إلا أن المليشيا وجدت ذلك ذريعة من أجل الاستيلاء عليها.
 
ويذكر أن الوثائق التي بحوزة مالك الصيدلية تدل على أنها تابعة له، منذ عشر سنوات، وأن قيمتها تزيد عن 30 مليون ريال، هي حصيلة عمله طيلة السنوات الماضية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً