×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

صيدلية في شارع الكويت.. آخر غزوات النهب (الحوثية) بحق القطاع الخاص في صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 20 ديسمبر, 2021 - 09:10 مساءً


أعلمت مصادر محلية "العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي صادرت صيدلية بكل محتوياتها في شارع الكويت وسط العاصمة صنعاء، ضمن نهبها وتضييقها على القطاع الخاص.
 
وأشارت إلى المليشيا نهبت الصيدلية، مطلع الأسبوع الماضي، والكائنة أمام مستشفى الكويت التعليمي.
 
ولفتت أن قوة حوثية اقتحمت الصيدلية واختطفت مالكها، للتحقيق معه، كما أنها أقرت حجز الصيدلية والتمهيد لجرد الأدوية فيها.
 
وقالت إن مالك الصيدلية، الذي ما زال مختطفاً، وتقايض المليشيا إخراجه إلا بعد أن يوقع على ورقة فيها تنازله عن صيدليته، تحت دعوى أن الملك هو "جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية".
 
وأكدت أنه اشترى الصيدلية من شخص آخر اشتراها بدورها حينها من جمعية الإصلاح، إلا أن المليشيا وجدت ذلك ذريعة من أجل الاستيلاء عليها.
 
ويذكر أن الوثائق التي بحوزة مالك الصيدلية تدل على أنها تابعة له، منذ عشر سنوات، وأن قيمتها تزيد عن 30 مليون ريال، هي حصيلة عمله طيلة السنوات الماضية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً