×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

سكان: صنعاء تشهد أزمة خانقة في مادة البنزين

خاص


الإثنين, 10 يناير, 2022 - 08:37 مساءً

محطة وقود في صنعاء

قال سكان محليون في صنعاء إن المدينة تشهد أزمة خانقة في مادة البنزين، يأتي ذلك فيما اشتعلت الأسعار في الأسواق السوداء التابعة لقيادات مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وذكر السكان لـ"العاصمة أونلاين" إن مادة البنزين اختفت خلال الساعات الماضية فجأة من المحطات، وتم اقفالها رغم الطوابير الطويلة للمواطنين الذين أجبروا على مغادرة المكان.
 
وبلغ سعر صفيحة البترول في السوق السوداء كمية 20 لترًا 19 ألف ريال، الأمر الذي يقل كاهل المواطنين، في ضل انقطاع للرواتب والأجور منذ 2016.
 
وتدير مليشيا الحوثي كافة الأسواق السوداء في صنعاء، وتعتمد عليها في تمويل حربها على اليمنيين منذ العام 2014.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً