×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

الحركة مشلولة والنفط يوازي الذهب .. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة وقود غير مسبوقة في صنعاء

خاص


الاربعاء, 12 يناير, 2022 - 06:51 مساءً

محطة وقود في صنعاء

 قال سكان محليون في صنعاء إن مادة البنزين معدومة في المدينة منذ يومين، الأمر الذي أنعش السوق السوداء التي تديرها قيادات في مليشيا الحوثي.
 
وذكر السكان لـ "العاصمة أونلاين" إن المحطات التابعة لشركة النفط والتي تديرها مليشيا الحوثي أغلقت منافذها منذ يومين بصورة مفاجئة، وطالبت ملاك السيارات بإنهاء الطوابير ومغادرة المكان.
 
وبحسب السكان فقد بلغ سعر الجالون البترول سعة 20 لتر في السوق السوداء نحو 30 الف ريال ، وهو سعر يوازي سعر الجرام الذهب في صنعاء، يذكر ان سعر الجالون في محطات شركة النفط يبلغ 11200 لكنه غير متوفر.
 
وقال مراد  أحمد  أحد المواطنين في صنعاء إن الأزمة خانقة ، وأضحت الحركة شبة مشلولة في المدينة ، مشيرا الى أن البنزين نفذ من السوق السوداء نتيجة الاقبال الشديد لملاك السيارات.
 
وعن سبب ذلك قالت مصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي تفتعل الأزمة لانعاش السوق السوداء التي ترجع ملكيتها لقيادة الجماعة أبرزهم محمد عبدالسلام، تاجر النفط الأول للجماعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير