×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

الحركة مشلولة والنفط يوازي الذهب .. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة وقود غير مسبوقة في صنعاء

خاص


الاربعاء, 12 يناير, 2022 - 06:51 مساءً

محطة وقود في صنعاء

 قال سكان محليون في صنعاء إن مادة البنزين معدومة في المدينة منذ يومين، الأمر الذي أنعش السوق السوداء التي تديرها قيادات في مليشيا الحوثي.
 
وذكر السكان لـ "العاصمة أونلاين" إن المحطات التابعة لشركة النفط والتي تديرها مليشيا الحوثي أغلقت منافذها منذ يومين بصورة مفاجئة، وطالبت ملاك السيارات بإنهاء الطوابير ومغادرة المكان.
 
وبحسب السكان فقد بلغ سعر الجالون البترول سعة 20 لتر في السوق السوداء نحو 30 الف ريال ، وهو سعر يوازي سعر الجرام الذهب في صنعاء، يذكر ان سعر الجالون في محطات شركة النفط يبلغ 11200 لكنه غير متوفر.
 
وقال مراد  أحمد  أحد المواطنين في صنعاء إن الأزمة خانقة ، وأضحت الحركة شبة مشلولة في المدينة ، مشيرا الى أن البنزين نفذ من السوق السوداء نتيجة الاقبال الشديد لملاك السيارات.
 
وعن سبب ذلك قالت مصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي تفتعل الأزمة لانعاش السوق السوداء التي ترجع ملكيتها لقيادة الجماعة أبرزهم محمد عبدالسلام، تاجر النفط الأول للجماعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً