×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

الحركة مشلولة والنفط يوازي الذهب .. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة وقود غير مسبوقة في صنعاء

خاص


الاربعاء, 12 يناير, 2022 - 06:51 مساءً

محطة وقود في صنعاء

 قال سكان محليون في صنعاء إن مادة البنزين معدومة في المدينة منذ يومين، الأمر الذي أنعش السوق السوداء التي تديرها قيادات في مليشيا الحوثي.
 
وذكر السكان لـ "العاصمة أونلاين" إن المحطات التابعة لشركة النفط والتي تديرها مليشيا الحوثي أغلقت منافذها منذ يومين بصورة مفاجئة، وطالبت ملاك السيارات بإنهاء الطوابير ومغادرة المكان.
 
وبحسب السكان فقد بلغ سعر الجالون البترول سعة 20 لتر في السوق السوداء نحو 30 الف ريال ، وهو سعر يوازي سعر الجرام الذهب في صنعاء، يذكر ان سعر الجالون في محطات شركة النفط يبلغ 11200 لكنه غير متوفر.
 
وقال مراد  أحمد  أحد المواطنين في صنعاء إن الأزمة خانقة ، وأضحت الحركة شبة مشلولة في المدينة ، مشيرا الى أن البنزين نفذ من السوق السوداء نتيجة الاقبال الشديد لملاك السيارات.
 
وعن سبب ذلك قالت مصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي تفتعل الأزمة لانعاش السوق السوداء التي ترجع ملكيتها لقيادة الجماعة أبرزهم محمد عبدالسلام، تاجر النفط الأول للجماعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً