×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 19 يناير, 2022 - 08:20 مساءً

اعتدت صباح اليوم قوات أمنية تابعة لمليشيا الحوثي على طلاب وطالبات كلية الطب بجامعة صنعاء، الذين تظاهروا للمطالبة بتأجيل موعد اختبارات النهائية للترم الأول.
 
وذكرت مصادر لـ "العاصمة أونلاين" إن المئات من الطلاب اعترضوا على جداول الاختبارات النصفية ومنحهم وقت آخر لدراسة باقي المنهج، لكن عمادة الكلية تجاهلت تلك المطالب.
 
وبحسب المصادر فقد نظم طلاب وطالبات الطب مظاهرة كبيرة وسط الكلية، وأمام عمادة الكلية، لكن العميد حسن المحبشي والذي فرضته المليشيا كعميد للكلية في 2018 قال انه لا يستطيع تغيير موعد الاختبارات إلا بموافقة رئيس الجامعة.
 
شهادات لطلاب وطالبات في الكلية أفادت ان المليشيا اعتدت على المتظاهرين ، فيما أقدمت العناصر الحوثية على توجيه السلاح لتهديد الطلاب، وإطلاق الشتائم بحق الطالبات.

ورغم محاولة القمع الحوثية، أوضحت المصادر أن طلاب الكلية استمروا في فعاليتهم الاحتجاجية مطالبين برحيل عميد الكلية.
 
وأظهر فيديو متداول عملية اعتداء المليشيا الحوثية على الطلاب ، كما أظهر الطلاب وهم يرددون "الشعب يريد غسقاط العميد" الامر الذي يعكس فشل مليشيا الحوثي في إدارة الكلية الأولى في جامعة صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير