×
آخر الأخبار
مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر أحمد حامد.. كيف تحول إلى محتكر أعلى لـ "سلطات الحوثي" في صنعاء؟ أسوط الأطلس تلتهم بلجيكا بثنائية نظيفة في كأس العالم

وسط ارتفاع منسوب الجريمة .. العثور على جثة شاب مقتولا بعد أيام من اختفائه في صنعاء

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 14 مارس, 2022 - 07:06 مساءً

في جريمة بشعة، تكشف عن مدى الانفلات الأمني، في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، عثر في العاصمة صنعاء، على جثة شاب، وجد مقتولاُ شمالي العاصمة .
 
وقالت مصادر محلية، إن مواطنين عثروا على جثة شاب يدعى "حسام جعفر" (18 عاماً) من أبناء محافظة الحديدة وحيد والديه مقتولاً ومرمية في منطقة نائية في تبة صادق شمال العاصمة صنعاء.
 
وأضافت المصادر، أن الضحية جعفر، خرج مساء الثلاثاء، بسيارته من منزلهم لشراء بعض الاحتياجات لأسرته، لكنه لم يعد من حينه وفقدت أسرته الاتصال معه.
 
وتم العثور، على جثة جعفر بعد ثلاثة أيام من اختفائه، ويظهر عليها آثار تعذيب بالإضافة لوجود عيارين ناريين، في جسده وقد نهبت سيارته نوع (توسان) وجوالاته وكل مقتنياته الشخصية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير