×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

في إطار حربها على القطاع الخاص.. مليشيا الحوثي تغلق شركة ناتكو للأدوية التابعة لبيت هائل

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 22 مارس, 2022 - 03:53 مساءً

بدأت مليشيا الحوثي، مبكراً حملة استهداف القطاع الخاص، خلال الموسم الجاري، والتي عادة ما ترتفع وتيرتها في شهر رمضان.

واستهدفت مليشيا الحوثي،في العاصمة صنعاء، عدداً من شركات التجارية، بما فيها شركات ومستودعات الأدوية.

وفي إطار حملتها التي تستهدف التجار ورؤوس الأموال، بهدف إثراء قيادتها، أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على إغلاق مقر شركة ناتكو التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم، بعد رفضها دفع إتاوات مالية مضاعفة وغير قانونية.
 

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن العشرات من عناصر المليشيا اقتحموا مقر الشركة، وقاموا بإغلاقها بعد رفضها دفع مبالغ مالية مقابل السماح لها بالعمل بذريعة مخالفتها للأسعار التي أقرتها وزارة التجارة والصناعة الخاضعة لسيطرة المليشيا.
 
وخلال الآونة الأخيرة ضاعفت مليشيا الحوثي، من الاتاوات التي تفرضها على التجار والمنشآت التجارية، في المناطق الخاضعة لسيطرتها تحت مسميات وذرائع متعددة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير