×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

رعب الجماعة.. فرق تفتيش حوثية للبحث عن كاتبي الشعارات (الساخطة) في جامعة صنعاء  

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 24 مارس, 2022 - 09:41 مساءً

تعيش مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء حالة قلق وتوجس، جراء السخط الشعبي، والذي تصاعد خلال الأشهر الأخيرة، نتيجة موجات الغلاء والجرع التي فرضتها المليشيا على أسعار المواد الغذائية.
 
وفي هذا الإطار قالت مصادر طلابية في جامعة صنعاء أن ما يسمى بالحرس الجامعي كثفت عملياته الأمنية في الجامعة عقب انتشار قصاصات ورقية، وعبارات جدارية تطالب الجماعة بالرحيل، الأمر الذي ضاعف أرق الجماعة، فطالما انطلقت الثورات من الجامعات.
 
المصادر أوضحت لـ "العاصمة أونلاين" أن الحرس الجامعي التابع للجماعة كثف عملية تفتيش حقائب الطلاب، وأدواتهم بحثاً عن تلك القصاصات، كما منع إدخال علب البخاخات " الرنج الأحمر" إلى ساحة الجامعة.
 
وتفاقمت أوضاع المواطنين مع استمرار توقف الرواتب وانعدام فرص العمل، وارتفاع منسوب الغلاء في تكاليف المعيشة، بنسبة قياسية.
 
وقال مواطنون إن الأزمات المتلاحقة التي تضرب العاصمة صنعاء، أنهت قدرتهم على الصمود والبقاء، وتكاد تقضي على ما تبقى من هامش للعيش.
 
 وخلال الأشهر الأخيرة انتشرت عبارة " ارحل ياحوثي" على الجدران والشوارع في العاصمة صنعاء، وهي مؤشرات تنذر بثورة جياع في وجه الانقلاب الحوثي الذي أثقل كاهل المواطنين في المحافظات غير المحررة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً