×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مليشيا الحوثي تفشل بوقف صلاة التراويح في أحد مساجد صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 02 أبريل, 2022 - 02:07 مساءً

قتل وأصيب تسعة مواطنين في العاصمة صنعاء في أول يوم من رمضان بنيران مليشيا الحوثي الانقلابية إثر مشادات عنيفة على صلاة التراويح.
 
وذكر سكان محليون لـ "العاصمة أونلاين"  أن مليشيا الحوثي اقتحمت مساء أمس أحد المساجد في حي الوايتات في منطقة المطار، وحاولت وقف صلاة التراويح بمكبرات الصوت.
 
وبحسب السكان فقد وقف الناس جميعا بوجه عناصر المليشيا وسط المسجد الأمر الذي اثار خوف تلك العناصر، وهو ما كان واضحا من استخدامها للسلاح ما أدى إلى مقتل اثنين من المصليين وإصابة سبعة اخرين.
 
وقد نقل المصابين إلى المستشفى، ولاذت عناصر مليشيات الحوثي بالفرار ومغادرة المسجد، فيما أكمل الحاضرون الصلاة كاملة وبمكبرات الصوت.
 
وقد اثارت الجريمة سخطا واسعا بين المواطنين الذين سخروا من قرار منع مكبرات الصوت اثناء الصلاة فيما خطابات زعيم المليشيا تستمر لأكثر من اربع ساعات يوميا في المساجد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير