×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

يوميات صنعاء .. مليشيا الحوثي تغلق مصلى للنساء وتتخذ منه مقرا لعناصرها

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 02 أبريل, 2022 - 10:59 مساءً

قال سكان محليون في العاصمة صنعاء إن مليشيا الحوثي الانقلابية أغلت اليوم مسجدا للنساء، واتخذت منه مقرا لها ، في خطوة تهدف من خلالها لمنع إقامة صلاة التراويح.
 
وأضاف السكان لـ "العاصمة أونلاين"  " الليلة فوجئنا بإغلاق مصلى النساء بجامع الرحمة في شارع خولان من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، ورفضت فته للصلاة".
 
وذكر السكان أن المليشيا اتخذت المسجد مقرا لها ، وقامت بإغلاقه من الداخل ورفضت فتح البوابة رغم تجمع النساء  بأعداد كبيرة،  الامر الذي اجبر النساء على المغادرة.
 
ومنذ انقلابها على الدولة انتهكت مليشيا الحوثي حرمة المساجد وقداستها، رغم الدعوات المتكررة من وزارة الأوقاف لوقف عبث المليشيا بالمساجد.
 
ومساء أمس اقتحمت مليشيا الحوثي أحد المساجد في منطقة المطار ، وحاولت وقف صلاة التراويح بمكبرات الصوت، لكنها دخلت في مشادات عنيفة مع المصلين الأمر الذي اسفر عن مقتل واصابة تسعة مصليين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً