×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيا الحوثي تعتقل اثيوبيين يعتنقان الديانة المسيحية بصنعاء بتهمة تناول الطعام

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 10 أبريل, 2022 - 01:22 صباحاً

اعتقلت مليشيا الحوثي، اثيوبيين، يعتنقان الديانة المسيحية، بذريعة قيامهما بتناول الطعام داخل مطعم إثيوبي بصنعاء في نهار شهر رمضان.
 
وقال شهود عيان، إن عناصر مليشيا الحوثي كانت على متن دورية النجدة داهموا مطعم "سميرة" الشهير الخاص بالجالية الاثيوبية في حي حدة واعتقلوا إثيوبيين يعتنقان الديانة "المسيحية" بذريعة انهما يتناولان الطعام والناس صيام.
 
ولفت أحد الأهالي أن عناصر المليشيا تقوم بشكل دوري وشبه يومي بمداهمة المطاعم الاثيوبية والإفريقية واعتقال الزبائن المسيحيين لابتزازهم ماليا ثم تقوم بالإفراج عنهم بعد ذلك.
 
ولاقت الحادثة استنكارا واستياءً واسعين بين المواطنين جراء تصاعد عمليات الجباية والابتزاز الحوثية بحق السكان حتى طالت المهاجرين الأفارقة بالتزامن مع إرغام الكثير منهم على الالتحاق في صفوف المليشيا وارسالهم إلى جبهات القتال.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً