×
آخر الأخبار
الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً"

يوميات العاصمة .. مليشيا الحوثي تقتحم أحد المساجد وتمنع صلاة التراويح وسط غليان شعبي

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 10 أبريل, 2022 - 01:39 صباحاً

اقتحمت مليشيات الحوثي الانقلابية، أحد مساجد العاصمة صنعاء، أثناء أداء صلاة التراويح، ما أدى إلى فوضى كبيرة وسط المسجد، الأمر الذي أثار سخط سكان الحي.
 
وذكر سكان لـ "العاصمة أونلاين" أن عناصر مليشيا الحوثي اقتحمت مسجد "أحمد ناصر" في شارع هائل، وسط أمانة العاصمة، وتخطت المصلين أثناء أداء صلاة التراويح.
 
وأوضح السكان، أن مليشيا الحوثي، اقتحمت المسجد، بهدف بث وتشغيل محاضرة مسجلة لزعيم المليشيا، عبدالملك الحوثي عبر مكبرات الصوت التابعة للمسجد.
 
عملية الاقتحام أثارت مشادات واسعة بين عناصر المليشيا والمصلين، وانتهى الأمر بتفرق الجميع من المسجد بما فيهم الإمام، الذي فضل المغادرة، فيما بثت المليشيا المحاضرة.
 
ومع حلول شهر رمضان المبارك، وجهت وزارة الأوقاف التابعة للمليشيا كافة مساجد أمانة العاصمة، ببث محاضرة لزعيم المليشيا من الثامنة والنصف، إلى الساعة العاشرة مساءً.
 
وخلال التسعة الأيام الأولى من رمضان، ارتكبت مليشيا الحوثي أكثر من اثنين وعشرين انتهاك بحق، مساجد أمانة العاصمة، بينها عملية اعتداء بالسلاح، أودت بحياة اثنين من المصلين في حي المطار، وإصابة سبعة آخرين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير