×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

يوميات صنعاء .. نفور مجتمعي من أنشطة الحوثي الطائفية خلال ليالي رمضان

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 21 أبريل, 2022 - 12:03 صباحاً

كثفت مليشيا الحوثي الانقلابية أنشطتها الطائفية في العاصمة صنعاء خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار سعيها الى تغيير معتقدات المجتمع اليمني الرافض لتلك الأفكار والتوجهات.
 
وذكر سكان في أمانة العاصمة أن المليشيا وجهت عقال الحارات وعناصرها في الأحياء بحشد الأطفال والشباب الى المساجد لسماع كلمة يلقيها الحوثي عبد الملك بشكل يومي.
 
وكانت المليشيا قد استحدثت شاشات عرض في مساجد العاصمة، ووجهت وزارة الأوقاف التابعة للجماعة كافة المساجد بعرض وبث كلمة محاضرات وخطب الهالك حسين الحوثي، وخطابات شقيقه عبد الملك، والتي تبدأ الثامنة والنصف مساء وتنتهي الساعة العاشرة.
 
السكان الذين تحدثوا لـ "العاصمة أونلاين" أكدوا أن المليشيا شعرت بنفور المجتمع، ورفضه تلك المحاضرات فلجأت لاستهداف الأطفال وحشدهم لسماع ضجيج الحوثي، الأمر الذي اثار سخرية السكان في كافة الأحياء.
 
كما نشطت الوجاهات العقائدية للمليشيا في شرح الملازم التابعة للجماعة خلال الأيام الماضية من رمضان عبر الأمسيات الرمضانية اليومية، وذكر سكان لـ "العاصمة أونلاين" أن تلك العناصر وضعت برنامج يومي للنزول الى كافة الأحياء والمجالس والقاء المحاضرات الطائفية، والتحريض المستمر لحشد عناصر جديدة لصفوف الجماعة في الجبهات.
 
الأنشطة والبرامج الرمضانية المختلفة للجماعة يمولها ويشرف عليها عبد المجيد الحوثي وزير الأوقاف في الحكومة الحوثية غير المعترف بها، بدعم كبير من فؤاد المالكي مسؤول السفارة الإيرانية بصنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً