×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

‏نتيجة الأوضاع المتردية .. شاب ثلاثيني يقدم على الانتحار وسط صنعاء

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 23 أبريل, 2022 - 01:08 صباحاً

أقدم شاب في الثلاثين من العمر على الانتحار، يوم الثلاثاء الماضي في صنعاء، لأسباب مجهولة، وهي عملية الانتحار الخامسة التي يرصدها "العاصمة أونلاين" منذ مطلع العام الجاري.
 
وذكر سكان في حارة "الصين" بشارع الزبيري لـ"العاصمة أونلاين" أن الأهالي عثروا على "م.ل" الشاعر، مشنوقا في حوش منزلهم في الحي، الأمر الذي أثار حالة فزع وخوف في أوساط السكان.
 
وأشاروا إلى أن الشاب كان سليما ولا يعاني من أي اضطرابات، الا أنه وخلال الفترة الأخيرة تدهور الوضع الاقتصادي لعائلته، وكان يسافر الى السعودية كل عام، لكنه لم يستطع في العام الحالي.
 
وزاد معدل الانتحار زاد في مناطق سيطرة المليشيا، وفي مقدمة ذلك العاصمة صنعاء، وبحسب إحصاءات نشرتها وسائل إعلام المليشيا فقد تم تسجيل 340 حالة انتحار خلال 2020.
 
ويقول مراقبون، إن تدهور أوضاع ومعيشة الناس، وارتفاع الأسعار، وتوقف صرف الرواتب والأجور منذ 2015 قادت الكثير من المواطنين إلى الانتحار هرباً من الفقر وسياسات التجويع والنهب والقمع التي تنتهجها المليشيا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً