×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

إصلاح أمانة العاصمة يهنئ منتسبيه بحلول عيد الفطر المبارك

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 03 مايو, 2022 - 08:57 مساءً

هنأ حزب التجمع اليمني للإصلاح في أمانة العاصمة صنعاء منتسبيه وأبناء الأمانة العاصمة القاطنين فيها والمتواجدين في مواطن النزوح والشتات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال في بيان مقتضب "يتقدم التجمع اليمني للإصلاح - أمانة العاصمة بأحر التهاني والتبريكات لأعضائه ومنتسبيه وأبناء أمانة العاصمة القاطنين بها والمتواجدين في مواطن النزوح والشتات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للعام الهجري 1443".

وأشار البيان إلى الأهداف التي يسعى أبناء اليمن إلى تحقيقها وهي استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي، سائلا المولى عز وجل أن يحقق تلك الأهداف، لينعم الشعب بالأمن والسلام.

واحتفل اليمنيون الاثنين في كافة محافظات الجمهورية بعيد الفطر المبارك ابتهاجا باستكمال صيام أيام الشهر الكريم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً