×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

الشركة المالكة لحديقة فان سيتي بصنعاء تحذر مليشيا الحوثي من نهب أصول المنشأة

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 05 مايو, 2022 - 05:10 مساءً

حذرت الشركة المالكة لحديقة فان سيتي، في امانة العاصمة، مليشيا الحوثي، من مغبة من المساس والتصرف وتبديد ونهب المخازن والمستودعات والثلاجات المركزية التي في الحديقة، وتقدر بأكثر من ثمانين مليون ريال يمني، وحملتهم المسؤولية الكاملة في حال المساس والتصرف بنهب أو تبديد أو إتلاف المخزون.
 
 وكانت مليشيا الحوثي، قد استولت على حديقة فان سيتي، جنوبي العاصمة صنعاء، منتصف أبريل الماضي.
 
واعتبرت شركة المنال للاستثمار المحدودة التابعة للمستثمر سالم صالح باثواب مالك حديقة "فن سيتي" في بلاغ صحفي لها، أمس الاول، بأن ما تقوم به أمانة العاصمة وصندوق النظافة والتحسين بالأمانة من إجراءات بتشغيل حديقة فن سيتي الترفيهية بصنعاء وتأجير أحد أو كل مرفقاتها للغير تعتبر إجراءات باطلة شرعا وقانونا، باعتبارهم غاصبين وغير مخولين قانونا وغير مؤهلين بتشغيل حديقة فن سيتي الترفيهية.
 
وحذرت الشركة في بيانها باسم إدارة الحديقة، كافة الجهات والشركات والأفراد من التعامل مع أمانة العاصمة وصندوق النظافة والتحسين بالأمانة، في حال قاموا بفتح وتشغيل حديقة فن سيتي الترفيهية الكائنة في السبعين، وإدارة الحديقة "شركة المنال للاستثمار المحدودة" لا تتحمل أي مسؤولية في حال حصول أي حادث أو ضرر قد يتسبب به الغاصبون للحديقة في الوقت الحاضر.
 
كما حذرت الشركات أو الأشخاص من توقيع أي عقود استئجار لأي من المرافق أو المحال أو المواقع سواء داخل الحديقة أو في موقف السيارات، كون حديقة فن سيتي الترفيهية رهن الاغتصاب وليس للقائمين عليها الآن "أمانة العاصمة وصندوق النظافة والتحسين بالأمانة" أي ولاية شرعية أو قانونية سوى الاغتصاب بقوة السلاح واستخدام نفوذ الدولة فقط -حسب البيان.
  
وتطالب إدارة حديقة فن سيتي الترفيهية بإنهاء الاعتداء على الحديقة وتنفيذ الحكم القضائي، الصادر بهذا الشأن وإعادة تسليمها لشركة المنال، وعدم التعرض لها، وإخراج المسلحين منها، في ظل رفض وتعنت من قبل قيادة المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً