×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مليشيا الحوثي ترفض تخفيض الأسعار بدون ترخيص وتغلق سوقا تجاريا بالعاصمة

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 18 مايو, 2022 - 07:22 مساءً

فرضت مليشيات الحوثي غرامة مالية، على أحد التجار في العاصمة صنعاء، بسبب تخفيضه بعض أسعار السلع، دون موافقتها.
 
وأظهرت وثيقة صادرة عن وزارة الإدارة المحلية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، استلام المليشيات مبلغ 100 ألف ريال يمني غرامة على تخفيض التجار الأسعار بدون ترخيص.
 
وتشهد مناطق سيطرة المليشيات الحوثية موجة ارتفاع متواصلة في أسعار السلع والخدمات الأساسية تزامناً مع انخفاض قيمة الريال اليمني، فيما تفرض المليشيات جبايات ضخمة بحق التجار في مناطق سيطرتها.
 
في السياق، أغلقت مليشيا الحوثي سوقا تجاريا في العاصمة صنعاء، بقوة السلاح بغرض ابتزاز مالكه وإجباره على دفع اتاوات موالية.
 
وقالت مصادر محلية إن المليشيا أغلقت سوق عون التجاري، الواقع في حي السنينة الشمالي بمديرية معين وأجبروا العاملين في المحال التجارية على الإغلاق.
 
وأوضحت المصادر أن شخصا يدعى هاني راجح، قام باستقدام مسلحين حوثيين، وأغلق السوق وسط استياء لدى ملاك المتاجر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير