×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

مليشيا الحوثي ترفض تخفيض الأسعار بدون ترخيص وتغلق سوقا تجاريا بالعاصمة

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 18 مايو, 2022 - 07:22 مساءً

فرضت مليشيات الحوثي غرامة مالية، على أحد التجار في العاصمة صنعاء، بسبب تخفيضه بعض أسعار السلع، دون موافقتها.
 
وأظهرت وثيقة صادرة عن وزارة الإدارة المحلية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، استلام المليشيات مبلغ 100 ألف ريال يمني غرامة على تخفيض التجار الأسعار بدون ترخيص.
 
وتشهد مناطق سيطرة المليشيات الحوثية موجة ارتفاع متواصلة في أسعار السلع والخدمات الأساسية تزامناً مع انخفاض قيمة الريال اليمني، فيما تفرض المليشيات جبايات ضخمة بحق التجار في مناطق سيطرتها.
 
في السياق، أغلقت مليشيا الحوثي سوقا تجاريا في العاصمة صنعاء، بقوة السلاح بغرض ابتزاز مالكه وإجباره على دفع اتاوات موالية.
 
وقالت مصادر محلية إن المليشيا أغلقت سوق عون التجاري، الواقع في حي السنينة الشمالي بمديرية معين وأجبروا العاملين في المحال التجارية على الإغلاق.
 
وأوضحت المصادر أن شخصا يدعى هاني راجح، قام باستقدام مسلحين حوثيين، وأغلق السوق وسط استياء لدى ملاك المتاجر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً