×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 24 مايو, 2022 - 03:44 مساءً

أقرت مليشيات الحوثي فصل كليتي المختبرات والتمريض، عن كلية الطب البشري، في إطار استمرارها في إجراءاتها العبثية، بحق التعليم الجامعي في "جامعة صنعاء"، الجامعة الحكومية الأكبر في البلاد.
 
وتداول ناشطون، وثيقة تظهر أن رئاسة الجامعة حولت كليتي المختبرات والتمريض، إلى كلية العلوم التطبيقية في الجامعة القديمة بذريعة أن المباني مخصصة لطلاب الطب البشري فقط.
 
ووصفت مصادر أكاديمية في الجامعة القرار الحوثي بـ"الكارثة" كونه يحول التصنيف المهني للطلاب من "بكالوريوس" إلى "دبلوم"، وهو الأمر الذي يمنع الطلاب من مواصلة الدراسات العليا.
 
وعبرت المصادر عن استيائها واستنكارها بتحويل تخصص طبي يتبع شعبة الطب البشري، إلى تخصص يتبع كلية العلوم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً