×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

وقفة احتجاجية لطلاب وطالبات كلية الطب بجامعة صنعاء رفضا للعبث للحوثي بالتعليم

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 25 مايو, 2022 - 05:27 مساءً

نفذ طلاب وطالبات كلية الطب، في جامعة صنعاء، وقفة احتجاجية، اليوم الأربعاء، رفضاً للقرار الصادر عن رئاسة الجامعة، والذي يقضي بفصل قسم المختبرات والتمريض من الكلية.

ورفض طلاب وطالبات، كلية الطب والعلوم الصحية، هذا القرار الحوثي، معتبرين أنه يأتي في سياق العبث بالعملية التعليمية في الجامعة الحكومية الأكبر في البلاد.

وكانت رئاسة جامعة صنعاء، التابعة لمليشيا الحوثي، كانت قد أصدرت قراراً يقضي، بفصل قسم المختبرات والتمريض، وضمه إلى كلية العلوم التطبيقية.

واعتبر أكاديميون أن القرار، يأتي امتداداً طبيعياً للعبث الممنهج الذي تمارسه مليشيا الحوثي، بحق التعليم في المدارس والجامعات الحكومية، منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء، في ٢١سبتمر من العام ٢٠١٤.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً