×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

رغم تدفق الوقود .. مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية في مادة البنزين

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 26 مايو, 2022 - 05:37 مساءً

فرضت مليشيا الحوثي، جرعة سعرية جديدة، بأسعار الوقود في العاصمة اليمنية صنعاء، ومناطق سيطرتها، على الرغم من تدفق سفن الوقود إلى ميناء الحديدة، تنفيذاً لبنود الهُدنة التي ترعاها الأمم المتحدة.
 

وقال مواطنون وسكان محليون، إن أسعار المشتقات النفطية ارتفعت بشكل مفاجئ بمختلف محطات الوقود المنتشرة في شوارع العاصمة صنعاء.
 
وبحسب السكان فإن، مليشيا الحوثي فرضت جرعة جديدة في سعر البنزين، حيث ارتفع سعر لتر البنزين الواحد بواقع 40 ريالا، ليصل إلى 640 ريالا لكل لتر، ووصل سعر الجالون 20 لتر إلى 12800 ريال يمني.

ويأتي هذا على الرغم من إعلان الحكومة اليمنية، السماح بدخول ١٨ سفينة من المشتقات النفطية، إلى ميناء الحديدة، خلال شهري الهدنة، التي، دخلت حيز التنفيذ، مطلع أبريل الماضي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً