×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

عملية نهب جديدة لمليشيا الحوثي على ممتلكات عامة في صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 30 مايو, 2022 - 05:25 مساءً

في خطوة جديدة، تؤكد مضي مليشيا الحوثي في عملية مصادرة ونهب الأراضي والممتلكات العامة، في صنعاء، ومناطق سيطرتها، أقدمت على السطو على مساحات شاسعة، في المنطقة المحجوزة التابعة لمعسكر جبل نقم بالعاصمة صنعاء.

 
عملية النهب والسلب، تأتي بعد أيام قليلة من السطو على المساحات الخضراء في المدينة السكنية بسعوان شمالي العاصمة صنعاء.
 
وصعدت مليشيا الحوثي، مؤخراً من عملية الإستيلاء على أراضي المواطنين والمساحات الخضراء والجزر الوسطية ومواقف السيارات والحدائق العامة والحجوزات التابعة للدولة في أنحاء مختلفة من العاصمة صنعاء بقوة السلاح تحت حماية أمنية وعسكرية من سلطات الانقلاب.
 
وشكا عدد من الأهالي في العاصمة صنعاء، من إقدام قيادات حوثية نهب العشرات من الأراضي ومساحات واسعة من المنطقة المحجوزة التابعة لمعسكر جبل نقم من الجهة "القبلية" شرقا والتابعة لوزارة الدفاع الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
 
وأضافوا، أن قيادات حوثية قامت بتشييد العديد من المباني السكنية والمنازل في المنطقة تحت مرأى ومسمع الجميع.
 
وكان تقرير حقوقي صادر عن منظمة سام للحقوق والحريات، قد اتهم جناح محمد علي الحوثي، داخل الجماعة، بقيادة عملية نهب ومصادرة أراضي المواطنين والممتلكات العامة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير