×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

رغم انعدام الخدمة .. وزارة الكهرباء الحوثية تجبي ٢٠٠ مليون ريال شهرياً

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 12 يونيو, 2022 - 03:24 مساءً

اعترف وزير حوثي بمبالغ خيالية تجبيها وزارته من المواطنين، رغم انعدام الخدمة.
 
وقال أحمد العليي وزير كهرباء الحوثي، في مقابلة له مع برنامج قابل للنقاش، الذي تبثه قناة اليمن الحوثية أمس الأول، إن وزارته تجني 86 مليون ريال من الطبعة القديمة شهريا بمسمى اشتراك.
 
كما اعترف الوزير العليي، أن وزارته تجبي من المولدات الكهربائية الخاصة، بصنعاء أكثر من 115 مليون ريال شهريا، بعد أن كانت قبل سنة واحدة، لا تتجاوز 75 مليون ريال.
 
وأشار العليي، بأن واقع الكهرباء صعب جدا في مناطق سيطرة جماعته، لكنه أكد صحة وثائق تفيد بشرائه سيارة شخصية، بقيمة عشرين مليون ريال من الطبعة القديمة على حساب الوزارة.
 
وأبدى الوزير الحوثي، اندهاشه من أن سعر الاشتراك الشهري الذي تجبيه وزارته من السكان، ارتفع من 1200 ريال إلى 2000 ريال.
 
ولفت إلى أن إجمالي ناتج الكهرباء الحكومية والخاصة، في صنعاء ومناطق الحوثي، لا يتجاوز 100 ميجاوات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً