×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

مليشيا الحوثي تستبعد مئات الموظفين من مصلحة الجمارك بصنعاء

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 14 يونيو, 2022 - 03:53 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي، على إقصاء مجموعة كبيرة من موظفي مصلحة الجمارك بصنعاء، بدوافع عنصرية بحتة.
 
وقالت مصادر مطلعة، إن مليشيا الحوثي تعمدت إقصاء وإزاحة مئات الموظفين في مصلحة الجمارك، تحت ذريعة الإحالة إلى التقاعد، دونما تسوية قانونية لأوضاع الموظفين المنهوبة مرتباتهم ومستحقاتهم الوظيفية منذ العام 2016م.
 
وكان مجلس النواب في صنعاء أوقف، في وقت سابق، خطة حوثية لتسريح عشرات الآلاف من الموظفين واستبدالهم بعناصر موالية للجماعة، تحت عنوان  (الإحالة إلى التقاعد) لمن بلغ أحد الأجلين.
 
وسبق أن عملت مليشيا الحوثي، على إزاحة الكوادر الوطنية من الوظائف، وإحلال عناصر موالية لها غير مؤهلة، وأنشأت هيئات موازية لمؤسسات الدولة، التي عملت على تعطيلها وإفراغها من مضمونها القانوني والدستوري، خلال السنوات الماضية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً