×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

ضمن تصفيات داخلية في صفوف المليشيا .. مقتل قيادي حوثي شمالي العاصمة

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 19 يونيو, 2022 - 09:18 مساءً

أودت الخلافات الحوثية المتفاقمة، بحياة قيادي حوثي، في العاصمة صنعاء، مع اثنين من مرافقيه.
 
مصادر محلية، أفادت بمقتل أحد أبرز قيادات مليشيا الحوثي، واثنين من مرافقيه، شمالي العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، على يد مسلحون مجهولون.
 
وأوضحت المصادر، أن القيادي الحوثي، أبو فضل يحيي منير الحنمي، أحد أبرز القيادات الحوثية، في مديرية بني حشيش، قتل مع اثنين من مرافقيه، مسلحين مجهولين شمال العاصمة صنعاء.
 
واوضحت أن العناصر المسلحة نفذت عملية الاغتيال في جولة "الجمنة" على خط مطار صنعاء الدولي شمال العاصمة.
 
وتأتي عملية الاغتيالات امتدادا لسلسلة عمليات مماثلة افرزها صراع الاجنحة الحوثية، ضمن مخطط جناح صعدة لاستكمال تصفية القيادات الكبيرة الغير محسوبة عليه.
 
وخلال الفترة الماضية، تفاقمت حدة الصراع بين أجنحة مليشيا الحوثي، حيث تعرضت العديد من القيادات المحسوبة على الحوثيين، للتصفية على يد الجناح المرتبط بالنظام الإيراني، والذي يفرض سيطرته على القرار العسكري، وجهاز الأمن والمخابرات في المليشيا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً