×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 25 يونيو, 2022 - 07:25 مساءً

فرضت مليشيا الحوثي، جرعة سعرية جديدة لمادة الغاز المنزلي،ابتداء من اليوم السبت.
 
وأعلنت شركة الغاز في أمانة العاصمة، التابعة لمليشيا الحوثي، وقت متأخر من مساء الجمعة، فرض جرعة سعرية جديدة على مادة الغاز، بمقدار 500 ريال، في الإسطوانة الواحدة.
 
وبموجب الجرعة الجديدة ارتفع سعر اسطوانة الغاز المنزلي، وغاز السيارات عبوة 20 لترا من 8500 إلى 9000 ريال.
 
جدير بالذكر أن مليشيا الحوثي تشتري الغاز من مأرب بسعر لا يتجاوز 3500 ريال، من الطبعة الجديدة.

وتذهب حجم الفوارق بين عملية الشراء والبيع، إلى قيادات مليشيا الحوثي ، التي تتربح من معاناة المواطنين، والأزمات المعيشية التي تتصف بالسكان في مناطق سيطرة المليشيا.

وبلغت إيرادات مليشيا الحوثي ، خلال العام الماضي ، نحو ٣٥٠ مليار ريال، وفق مصادر مسؤولة في دائرة الغاز بشركة صافر النفطية في مأرب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً