×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 25 يونيو, 2022 - 07:25 مساءً

فرضت مليشيا الحوثي، جرعة سعرية جديدة لمادة الغاز المنزلي،ابتداء من اليوم السبت.
 
وأعلنت شركة الغاز في أمانة العاصمة، التابعة لمليشيا الحوثي، وقت متأخر من مساء الجمعة، فرض جرعة سعرية جديدة على مادة الغاز، بمقدار 500 ريال، في الإسطوانة الواحدة.
 
وبموجب الجرعة الجديدة ارتفع سعر اسطوانة الغاز المنزلي، وغاز السيارات عبوة 20 لترا من 8500 إلى 9000 ريال.
 
جدير بالذكر أن مليشيا الحوثي تشتري الغاز من مأرب بسعر لا يتجاوز 3500 ريال، من الطبعة الجديدة.

وتذهب حجم الفوارق بين عملية الشراء والبيع، إلى قيادات مليشيا الحوثي ، التي تتربح من معاناة المواطنين، والأزمات المعيشية التي تتصف بالسكان في مناطق سيطرة المليشيا.

وبلغت إيرادات مليشيا الحوثي ، خلال العام الماضي ، نحو ٣٥٠ مليار ريال، وفق مصادر مسؤولة في دائرة الغاز بشركة صافر النفطية في مأرب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير