×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيا الحوثي تستبق عيد الأضحى المبارك بجرعة سعرية في المشتقات النفطية

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 03 يوليو, 2022 - 03:27 مساءً

تزامناً مع قدوم عيد الأضحى المبارك، أقرت مليشيا الحوثي جرعة سعرية جديدة في مادة المشتقات النفطية.
 
ومن شأن الجرعة الحوثية أن تفاقم من تدهور الأوضاع المعيشية، المتدهورة أصلا في صنعاء والمناطق المجاورة، حيث تتعمد مليشيا الحوثي قطع رواتب موظفي الدولة للعام السادس على التوالي، وسط انعدام فرص العمل في القطاع الخاص.
 
وأعلنت مليشيا الحوثي، جرعة جديدة في أسعار المشتقات النفطية، في مناطق سيطرتها، ابتداء من صباح اليوم الأحد.
 
وقال سكان محليون، إن أسعار المشتقات النفطية حُددت بعد ارتفاع أسعارها كالتالي: "الدبة البترول 20 لتر، بسعر 14 ألف ريال، بعد أن كانت 12800 ريال".
 
فيما رفعت سعر الدبة الديزل 20 لتر إلى 17500 ريال، بعد أن كانت 15000 ألف ريال.
 
وتأتي هذه الجرعة الحوثية في أسعار المشتقات النفطية بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، وزيادة الطلب على المشتقات النفطية.
 
ومع قرب عيد الأضحى المبارك، تزداد حركة المواطنين على التسوق لتوفير احتياجات العيد، وخصوصا أضاحي الماشية، والملابس الجديدة، بيد أن قساوة الظروف، التي تواجه غالبية السكان، ومع السياسات الحوثية الممنهجة، التي أرهقت الموطنين، واستنزفت قدراتهم في مواجهة الأزمات المعيشية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً