×
آخر الأخبار
قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى"

وقفة احتجاجية بصنعاء تتهم قيادات حوثية بتهريب سجين محكوم عليه بالإعدام

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 07 يوليو, 2022 - 10:54 مساءً

أكدت مصادر محلية أن قبليين نفذوا اعتصاماً، الأربعاء، احتجاجاً على تهريب سجين محكوم عليه بالإعدام من السجن المركزي في العاصمة المختطفة صنعاء.
 
ودشنت قبائل بني ضبيان، إحدى أبرز القبائل في محيط صنعاء، اعتصاماً في ميدان السبعين بالأمانة، للمطالبة بإلقاء القبض على سجين مدان بالقتل العمد ومحكوم عليه بالإعدام، جرى تهريبه من السجن المركزي بصنعاء.
 
المحتجون رفعوا لافتات تطالب بالقبض على "راضي عبد اللطيف ناصر القائزي" المتهم بقتل الشيخ "عبد الله أحمد الأجرب" مدير مكتب التربية بمديرية بني ضبيان، الذي جرى تهريبه من قيادة حوثية نافذة.
 
كما طالبت الجماعة بضبط متهمين آخرين فارين من وجه العدالة وفق تسمية بني ضبيان لخصومها في القضية.
 
ويتقاسم سلطات الأمر الواقع لميلشيات الحوثي، أجنحة وقيادات حوثية، يستخدمون السلطة من أجل تصفيات حسابات شخصية وقبلية، وسبق تنفيذ سلسلة من عمليات القتل بدوافع شخصية.
 
يشار إلى أن الشيخ والتربوي عبدالله أحمد الأجرب مدير مكتب التربية بمديرية بني ضبيان اغتيل برصاص مجموعة مسلحة في حي بيت بوس بصنعاء عام 2017.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً