×
آخر الأخبار
كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء

مليشيا الحوثي تقتحم مجددا مقر إذاعة مجتمعية في صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 11 يوليو, 2022 - 05:49 مساءً


جددت مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم اقتحام مقر إذاعة صوت اليمن في صنعاء، رغم صدور قرار محكمة الصحافة التابع للجماعة باستمرار بثها.

وذكر مصدر محلي إن عناصر حوثية اقتحمت مقر الإذاعة في شارع الزبيري، ونهبت معداتها، وعبثت بالمكاتب، وأغلقت بوابتها الرئيسية.

وفي يناير الماضي اغلقت مليشيا الحوثي ست اذاعات مجتمعية بينها صوت اليمن، تحت مبررات واهية منها عدم دفع ضرائب.

ومنذ انقلابها على الدولة صادرت مليشيا الحوثي العشرات من وسائل الإعلام المجتمعية والتي تعتمد في تمويلها على التعاون مع المنظمات الدولية.

وفي صفحته على موقع التواصل فيس بوك دعا الصحفي مجلي الصمدي مدير الإذاعة "جميع الناس والصحفيين والحقوقيين والناشطين وجميع وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية والمؤسسات الرسمية والمجتمعية في الداخل والخارج وجميع أنحاء العالم  في كل أنحاء الأرض إلى إدانة العدوان السافر الذي قامت به قوات تابعة لوزارة إعلام حكومة صنعاء وقسم شرطة النصر بحدة صباح اليوم ضد مبنى إذاعة صوت اليمن وكسر أبوابها ونهب أجهزتها".
 
وأشار الصمدي إلى أن الاعتداء الحوثي وقع صباح اليوم رغم حصول الإذاعة على حكم قضائي من محكمة الصحافة التابعة للجماعة يسمح لها بمعاودة البث وعدم اعتراضها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً