×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مليشيا الحوثي تقتحم مجددا مقر إذاعة مجتمعية في صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 11 يوليو, 2022 - 05:49 مساءً


جددت مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم اقتحام مقر إذاعة صوت اليمن في صنعاء، رغم صدور قرار محكمة الصحافة التابع للجماعة باستمرار بثها.

وذكر مصدر محلي إن عناصر حوثية اقتحمت مقر الإذاعة في شارع الزبيري، ونهبت معداتها، وعبثت بالمكاتب، وأغلقت بوابتها الرئيسية.

وفي يناير الماضي اغلقت مليشيا الحوثي ست اذاعات مجتمعية بينها صوت اليمن، تحت مبررات واهية منها عدم دفع ضرائب.

ومنذ انقلابها على الدولة صادرت مليشيا الحوثي العشرات من وسائل الإعلام المجتمعية والتي تعتمد في تمويلها على التعاون مع المنظمات الدولية.

وفي صفحته على موقع التواصل فيس بوك دعا الصحفي مجلي الصمدي مدير الإذاعة "جميع الناس والصحفيين والحقوقيين والناشطين وجميع وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية والمؤسسات الرسمية والمجتمعية في الداخل والخارج وجميع أنحاء العالم  في كل أنحاء الأرض إلى إدانة العدوان السافر الذي قامت به قوات تابعة لوزارة إعلام حكومة صنعاء وقسم شرطة النصر بحدة صباح اليوم ضد مبنى إذاعة صوت اليمن وكسر أبوابها ونهب أجهزتها".
 
وأشار الصمدي إلى أن الاعتداء الحوثي وقع صباح اليوم رغم حصول الإذاعة على حكم قضائي من محكمة الصحافة التابعة للجماعة يسمح لها بمعاودة البث وعدم اعتراضها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير