×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

وقفة احتجاجية لمالكي المنشآت الطبية بصنعاء رفضا لتعسفات وفساد الميليشيات الحوثية

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 25 يوليو, 2022 - 06:00 مساءً

نفذ ملاك المنشآت الطبية في صنعاء ، وقفة احتجاجية رفضاً لتعسفات مليشيا الحوثي ، التي أغلقت عدداً منها خلال الفترة الماضية.

وتواصل مليشيا الحوثي ، إغلاق العشرات من المنشآت الطبية ، وشركات الأدوية،  دون أي مسوغات قانونية.

واتهم ملاك المنشآت الطبية بصنعاء، مليشيا الحوثي ، بممارسة الفساد والنهب، بحق شركات الأدوية، لصالح قيادات حوثية.

كما اتهموا مدير مكتب صحة الأمانة، مطهر المروني، بإغلاق المنشآت الطبية، ردا على كشفهم للحقيقة، عن عملية فساد واسعة، يقوم بها المروني، في القطاع الصحي، بأمانة العاصمة.

وأشاروا إلى أن مطهر المروني، يقوم بعملية بيع الأدوية الحكومية التي تصرف للمرضي، في السوق التجارية.

ويشهد القطاع الصحي ، في صنعاء ومناطق سيطرة مليشيا الحوثي ، فساداً كبيرا، نتيجة المتاجرة بمعاناة اليمنيين من قبل القيادات الحوثية.

وتعمل أكثر من ١٢٠٠ عيادة طبية في أمانة العاصمة ، بدون تراخيص أو مؤهلات طبية، حيث وأن أغلبها تتبع قيادات في الصف الأول لدى مليشيا الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً