×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

توافد قبلي إلى صنعاء انتصاراً لأحد أبناء "المحويت" قتل على يد "حوثي"

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 30 يوليو, 2022 - 09:47 مساءً

أكدت مصادر محلية أن مواطنين من محافظة المحويت يتوافدون منذ أيام إلى صنعاء، للمطالبة بتسليم قاتل أحد أبناء مديرية ملحان، بعد نكف قبلي أطلقه مشائخ من المديرية.
 
وقالت إن المئات من أبناء قبائل المحويت وخاصة أبناء مديريتي ملحان وحفاش، ما زالوا يتوافدون إلى العاصمة صنعاء، تلبية للنداء والدعوة القبلية التي اطلقها مشايخ ووجهاء المنطقة، وانتصاراً لدم القتيل "هيثم حسين محمد بكري".
 
ويطالب أبناء المحويت بتسليم قاتل "هيثم" الذي قامت المليشيا الحوثية بتسهيل عملية تهريبه كونه مقربا من أحد قياداتها، في جريمة أثارت غضب أبناء المحافظة.
 
والخميس أقام المئات من أبناء محافظة المحويت، اعتصاما في جولة الجمنة شمالي صنعاء، للمطالبة بتسليم القاتل. مؤكدين أن الاعتصام سيظل مفتوحا حتى يتم تحقيق العدالة وإنصاف المظلوم.
 
وذكرت مصادر قبلية، أن الشاب "هيثم الروضة" قُتل برصاص مسلح مقرب من قيادي حوثي اثر نشوب خلاف بينهما على قنينة ماء، بعد أن لحقه القاتل بسيارته الى باب منزله وأطلق عليه ثلاث طلقات من سلاحه الآلي ”كلاشنكوف".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً