×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تفشل في إطلاق صاروخ من إحدى معسكراتها جنوبي صنعاء

العاصمة أونلاين / خاص


الإثنين, 08 أغسطس, 2022 - 06:09 مساءً

دّوت انفجارات عنيفة جنوبي العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الارهابية، في وقت مبكر من فجر اليوم الاثنين.
 
وأوضحت مصادر عسكرية، أن الانفجارات ناتج عن صاروخ فشلت مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً في اطلاقه من معسكر الحفا جنوبي صنعاء.
 
في حين ذكر مصدر آخر انه سمع دوي انفجارين، في معسكر الحفا، وانه من غير المستبعد ان آثار انفجار الصاروخ امتدت إلى اجسام متفجرة اخرى.
 
وفرضت مليشيا الحوثي طوقا امنيا بمحيط معسكر الحفا جنوبي صنعاء ومنعت الاقتراب بالتزامن مع وصول سيارات الاسعاف.
 
واستغلت مليشيا الحوثي الهدنة الاممية لتحقيق مكاسب متعددة، سواء في تنفيذ عمليات عسكرية عدائية، او تركيب قطع اجسام الصواريخ والمسيرات المهربة من إيران، أو نقل معدات عسكرية إلى حدود جبهات القتال.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير