×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

صنعاء .. استهدف مدير أمن بني ضبيان المعين من قبل مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 09 أغسطس, 2022 - 07:33 مساءً

في مؤشر على تصاعد حدة الصراع، بين قيادات مليشيا الحوثي، في صنعاء، وبقية المناطق التي تسيطر عليها، تعرض مدير أمن مديرية بني ضبيان، لمحاولة اغتيال، نتج عنها إصابة نجله واثنين من مرافقيه.
 
وقالت مصادر محلية، إن المدعو علي ناصر الجراشي، المكنى بـ"أبومازن" المعين من قبل مليشيا الحوثي، مدير لأمن مديرية بني ضبيان، تعرض لمحاولة اغتيال، عبر زراعة لغم عربات أرضي، في منطقة المفقل ببني ضبيان.
 
وأوضحت المصادر، أن الحادثة، نتج عنها إصابة نجله، واثنين من مرافقيه.
 
ولم تذكر المصادر مزيدا من التفاصيل حول الحادثة.
 
وتصاعدت حدة الصراع مؤخرا بين قيادات مليشيا الحوثي، حيث تعرضت بعض القيادات للتصفية في العاصمة صنعاء، من قبل الأطراف المرتبطة بالجناح الإيراني.
 
وتشير مصادر مطلعة، إلى أن الرغبة في النفوذ والإثراء غير المشروع، والسيطرة على الموارد والإيرادات، أحد العوامل الرئيسية في نشؤ الصراع بين اقطاب مليشيا الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير