×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

مستجدات همدان.. المليشيا تعزز حصارها والإرهابي "الهادي" يتوعد مشائخ المديرية

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 14 أغسطس, 2022 - 10:14 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي إرهابها وحصارها، والذي بدأته منذ أسابيع بحق أبناء قرية العرة، بمديرية همدان، محافظة صنعاء.
 
ويأتي ذلك في الوقت الذي تعزز فيه الموقف بأطقم ومدرعات، في مداخل القرية، بالإضافة إلى نصب نقاط تفتيش في إمعان منها لإذلال المواطنين.
 
كما باشرت المليشيا باختطاف كل مواطن يغادر منزله، حيث وصل عدد من اختطفتهم 46 مواطناً من أبناء القرية، وأودعتهم في سجونها، ضمن مسلسل القمع والترهيب الوحشي بحق كل الاهالي بمن فيهم النساء والاطفال، كما منعت أسر الجرحى من زيارة ابنائهم.
 
إلى ذلك  تهجم الإرهابي الحوثي المنتحل صفة محافظ محافظة صنعاء عبدالباسط الهادي على مشائخ همدان متعمداً إهانتهم وإذلالهم، وذلك لقاء له معهم السبت في ميدان السبعين بصنعاء.
 
وأفادت مصادر محلية أن القيادي الحوثي الهادي رفض الحكم القضائي الذي صدر لصالح أهالي قرية العرة بهمدان والذي قضى برفع يد ما تسمى "مؤسسة الشهيد" الحوثية من الأراضي المنهوبة ويصر على بقاء الحملة العسكرية لمحاصرة قرية العرة وعدم إطلاق سراح المعتقلين من السجون حتى يعيد الأهالي تسوير الأرض على نفقتهم والذي هدمه الاهالي اثناء اعتصامهم السلمي قبل ايام.
 
وفجر الجمعة، قامت حملة حوثية، تضم عشرات الأطقم والمدرعات بفض اعتصام سلمي للأهالي، بوحشية مفرطة بإطلاق الرصاص الحي ومسيلات الدموع مما تسبب في اصابة عدد منهم، بجروح بالغة واختطاف العديد منهم وسحب ونهب 15 سيارة والاستيلاء على أراضيهم بقوة السلاح.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً