×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

تعميم حوثي بإلزام الطلاب ترديد الصرخة الخمينية في المدارس

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 24 أغسطس, 2022 - 03:57 مساءً

استقبلت ميليشيات الحوثي، الإرهابية، العام الدراسي الجديد، بسلسلة من الانتهاكات والجرائم التي تمس التعليم، وتقضي على ما تبقى من قطاع التعليم ومنتسبيه، في المناطق التي تسيطر عليها.
 
وكشفت وثيقة، حصل "العاصمة أونلاين"، على تعميم حوثي، صادر من مكتب التربية والتعليم في محافظة عمران، إلى عموم مدراء المدارس، بإلزام الطلاب، ترديد الصرخة الحوثية، المستوردة من النظام الطائفي الإيراني.
 
وطالب التعميم، الموجه إلى المدارس الحكومية، والأهلية بإلزام الطلاب، ترديد الصرخة الحوثية، في طابور الصباح.
 
وشددت مليشيا الحوثي، على ضرورة الالتزام بما تضمنه التعميم، في حين لوحت الجماعة بعقوبات شديدة وصارمة ستتخذ ضد المخالفين".
 
وتكشف هذه الخطوة، حرص مليشيا الحوثي، على إحداث تغيير طائفي وديمغرافي، في أوساط الطلاب، والأجيال، بما يحقق أهداف الثورة الإيرانية، ذات التوجه الشيعي، والطائفي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير