×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تُجبر طالبات المدارس على ترديد الصرخة الإيرانية بصنعاء

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 07 سبتمبر, 2022 - 03:41 مساءً

في خطوة خطيرة، تؤكد مضي مليشيا الحوثي في انتهاج المسار الإيراني الطائفي، وفرضه على الهوية اليمنية، أجبرت المليشيا طلاب المدارس على ترديد الصرخة الإيرانية.
 
وقالت مصادر محلية، إن إدارة مدرسة حكومية في العاصمة صنعاء الخاضعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، أجبرت طالبات المدرسة بترديد "الصرخة الخمينية"، قبل تحية العلم.
 
وأوضحت المصادر، أن إدارة مدرسة سالم الصباح للبنات في مديرية شعوب في العاصمة صنعاء أجبرت الطالبات على ترديد الصرخة الخمينية قبل تحية العلم في الطابور الصباحي" وذلك تنفيذاً للتعليمات الحوثية.
 
وتوعدت إدارة المدرسة، الطالبات باتخاذ عقوبات صارمة قد تصل إلى حد الفصل، حال الرفض.
 
وكانت مديرة مدرسة المنار بمنطقة بني الحارث في صنعاء أقدمت قبل أيام قليلة على فصل الطالبة رغد فاروق جابر عقب رفضها ترديد الصرخة في الإذاعة المدرسية.
 
ومؤخراً فرضت ميليشيات الحوثي الإرهابية على طلاب المدارس الحكومية والأهلية في صنعاء ومناطق سيطرتها ترديد الصرخة الخمينية وسط تحذيرات حكومية من مخاطرها على الطلاب وعلى النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي اليمني.
 
وعمدت الميليشيات الحوثية منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء إبان انقلابهم على الشرعية في خريف 2014، إلى تغيير المناهج الدراسية وتغيير أسماء المدارس الحكومية، وفرض أنشطة وفعاليات طائفية من شأنها تفخيخ عقول الطلاب وتفتيت النسيج الاجتماعي والهوية الوطنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير