×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

"الحوثي" تبدأ محاكمة المتهمين بقتل "القاضي حمران" دون علم المحامين عن أولياء الدم

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 07 سبتمبر, 2022 - 11:10 مساءً

بدأت محكمة حوثية الأربعاء، في صنعاء بمحاكمة متهمين بخطف وقتل القاضي في المحكمة العليا محمد حمران.
 
ووفق ما نقلته وسائل إعلام المليشيا فإن الجزائية المتخصصة، بدأت جلساتها لمحاكمة المتهمين في واقعة اختطاف وقتل المجنى عليه القاضي محمد أحمد حمران.
 
وقالت إن الجلسة عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي يحيى المنصور، وحضور وكيل النيابة الجزائية القاضي صارم الدين مفضل، تم مواجهة المتهمين بالتهم المنسوبة إليهم في قرار الاتهام.
 
وجرت المحاكمة، بغياب أولياء الدم والمحامين وسط تشكيك في الأوساط القضائية والحقوقية بتلك الإجراءات التي أكدوا أنها تهدف للتستر على الجناة الحقيقين ومن قام بعملية التحريض المروعة ضد القضاة والعاملين في السلك القضائي.
 
أكد ذلك المحامي وضاح قطيش عضو فريق محاميي أولياء الدم، أنهم لم يعلموا بمشروع المحكمة الجزائية في محاكمة المتهمين، لافتا إلى المحكمة قررت إعلانهم للحضور ليوم السبت المقبل.
 
وأضاف قطيش في منشور على صفحته بـ"الفيسبوك"، أن فريق المحامين عن أولياء الدم لم يُمنح صورة من ملف القضية حتى اليوم.
 
وأقرت المحكمة الحوثية عقد جلسة جديدة السبت المقبل 14 صفر 1444هـ، لمواصلة إجراءات النظر في القضية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير