×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

استمراراً لحملة القمع .. مليشيا الحوثي تعتقل عددا من مشايخ بني الحارث بصنعاء

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 22 سبتمبر, 2022 - 06:56 مساءً

استمراراً لحملة القمع والتنكيل التي تمارسه مليشيا الحوثي، بحق السكان والمواطنين، في مناطق سيطرتها، أقدمت على اعتقال 8 من مشايخ بني الحارث بمحافظة صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
 
وبحسب وثيقة ممهورة بتوقيع عدد من مشايخ بني الحارث، أقدمت مليشيا الحوثي على اعتقال 8 من مشايخ القبيلة وهم: "الشيخ سلطان محمد الأوزري والشيخ أيوب أحمد ناصر دهرة والشيخ حسين يحيى حمود دغيش والشيخ محمد ناجي جمعان الجدري والشيخ عادل أحمد الحنبصي والشيخ علي مقبل الحنبصي والشيخ حزام الراعي والشيخ عبدالله الدربوح".
 
وتضمنت الوثيقة دعوة من قبائل بني الحارث في صنعاء، إلى أبنائها وكل حامل للسلاح للحضور والاحتشاد الخميس (اليوم)؛ إلى مسراح القبيلة لتدارس الرد على الاعتقال التعسفي لعدد من مشايخها وإيداعهم السجن المركزي دون مبرر.
 
ووثقت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، مؤخرا أكثر من 800 انتهاك ارتكبتها ميليشيات الحوثي الإرهابية بحق زعماء القبائل خلال ست سنوات في 13 محافظة تنوعت بين جرائم القتل والتصفية والسحل وإحراق الجثث وقتل العديد من المشايخ أمام أطفالهم ونسائهم وإصابة عدد من منهم والاختطاف والإخفاء القسري والتعذيب وتفجير المنازل ونهبها والسطو على ممتلكاتهم الخاصة والتشريد والتهجير الإجباري.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير