×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

اعتصام مفتوح للعشرات من أبناء ثلاث قبائل بصنعاء رفضاً لجبايات الحوثي

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 24 سبتمبر, 2022 - 11:20 مساءً

يواصل العشرات من أبناء قبائل بني حشيش وبني الحارث ونهم بصنعاء، اعتصاماً مفتوحاً للأسبوع الثالث على التوالي احتجاجا على الجبايات التي تفرضها مليشيا الحوثي.
 
وللمرة الأولى تشهد صنعاء اعتصاماً مشتركاً من عدة قبائل، احتجاجاً على ما ترتكبه المليشيا الحوثية المدعومة من إيران بحق أبناء هذه القبائل، والتي صعدت في جباياتها عليهم، ونهبها لأراضيهم.
 
وعن أسباب الاعتصام تؤكد المصادر أنها على خلفية فرض جبايات على ملاك الكسارات في قرية زجان بني حشيش، وقرية ثومة نهم، وقرية الحرة بني الحارث.
 
وفي وقت سابق اتفق المعتصمون مع مليشيا الجوثي على دفع 1500 ريال عن كل متر غير أن المليشيا نشرت نقاط جباية تنتزع 5000 آلاف ريال بالقوة من مالكي الكسارات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً