×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

اعتصام مفتوح للعشرات من أبناء ثلاث قبائل بصنعاء رفضاً لجبايات الحوثي

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 24 سبتمبر, 2022 - 11:20 مساءً

يواصل العشرات من أبناء قبائل بني حشيش وبني الحارث ونهم بصنعاء، اعتصاماً مفتوحاً للأسبوع الثالث على التوالي احتجاجا على الجبايات التي تفرضها مليشيا الحوثي.
 
وللمرة الأولى تشهد صنعاء اعتصاماً مشتركاً من عدة قبائل، احتجاجاً على ما ترتكبه المليشيا الحوثية المدعومة من إيران بحق أبناء هذه القبائل، والتي صعدت في جباياتها عليهم، ونهبها لأراضيهم.
 
وعن أسباب الاعتصام تؤكد المصادر أنها على خلفية فرض جبايات على ملاك الكسارات في قرية زجان بني حشيش، وقرية ثومة نهم، وقرية الحرة بني الحارث.
 
وفي وقت سابق اتفق المعتصمون مع مليشيا الجوثي على دفع 1500 ريال عن كل متر غير أن المليشيا نشرت نقاط جباية تنتزع 5000 آلاف ريال بالقوة من مالكي الكسارات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً