×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تُجبر المواطنين على دفع تبرعات لتمويل احتفالاتهم بالمولد النبوي

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 25 سبتمبر, 2022 - 03:38 مساءً

فرضت مليشيا الإرهابية، على المواطنين في العاصمة صنعاء دفع مبالغ مالية تحت ذريعة الاحتفال بالمولد النبوي.
 
وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي الإرهابية وزعت مظاريف خاصة على منازل المواطنين في العاصمة صنعاء بهدف اجبارهم على دفع مبالغ مالية تحت ذريعة الدعم للاحتفال بالمولد النبوي
 
وأضافوا أن جميع المظاريف موثقة بأرقام محددة مقرونة بعناوين المنازل والحارات وذلك بهدف معرفة الممتنعين، مما قد يترتب عليه انتهاكات واسعة بحقهم وحرمانهم من خدمات أساسية كأسطوانات الغاز المنزلي.
 
ومنذ أسابيع تشن مليشيا الحوثي حملة جبايات واتاوات واسعة في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها، طالت التجار وأصحاب المحلات الصغيرة والمتوسطة وصولا إلى الباعة المتجولين لتمويل احتفالاتهم بالمولد النبوي.
 
يشار إلى أن مليشيا الحوثي عمدت خلال السنوات الماضية إلى إحياء المناسبات الدينية، والطائفية الخاصة بها، وتحويلها لمواسم ابتزاز ونهب وجبايات، غير آبهين بما يعانيه المواطنون من ظروف معيشية صعبة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير