×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد"

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 04:43 مساءً

تنطلق مساء اليوم الأربعاء، حملة إلكترونية واسعة للتنديد بحملات الجباية التي تفرضها مليشيا الحوثي، بحق المواطنين، تحت ذريعة الاحتفال بالمولد النبوي.
 
وخلال الفترة الماضية، شنت مليشيا الحوثي حملة واسعة لجباية الأموال من مختلف فئات المجتمع، تحت ذريعة الاحتفال بالمولد بالنبوي.
 
وتهدف الحملة، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، تحت هاشتاج #المولد_النبوي_متاجره_حوثيه ، إلى التأكيد على ممارسات الحوثيين، في احتفالاتهم تخالف قيم الدين، وأخلاق نبي الرحمة والإنسانية، وتدعيم ذلك الصور والممارسات.
 
كما تهدف الحملة إلى الكشف عن حقيقة مليشيا الحوثي، والمتاجرة بشعارات المولد والفعاليات الطائفية، وارتكاب أبشع الممارسات والجرائم.
 
وتتخذ مليشيا الحوثي، من الاحتفال بالمولد النبوي، غطاءاً للتعبئة والتحشيد ونشر الطائفية، ومواسم للجباية ونهب الأموال من المواطنين والتجار.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً