×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

مصادر طبية تكشف تورط قيادي حوثي بتهريب أدوية الموت المنتهية بصنعاء

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 17 أكتوبر, 2022 - 03:45 مساءً

كشفت مصادر طبية، عن تورط القيادي الحوثي المعين رئيسا للهيئة العليا للأدوية بصنعاء محمد الغيلي، بتهريب أدوية السرطان، بعيدا عن الاجراءات الرسمية.
 
ونشرت نقابة ملاك صيدليات المجتمع باليمن، وثيقة تطلب القيادي الحوثي الغيلي للهيئة العليا للأدوية بعدن بعمل مذكرة للافراح عن الادوية السرطانية التابعة لإحدى الصيدليات التي تقوم ببيعها بصنعاء وتعز.
 
يأتي هذا ردًا على اتهام القيادي الحوثي الصيادلة بتهريب وبيع الأدوية المهربة، نافية تورط الصيدليات في هذه العمليات غير المشروعة.
 
وارتفع عدد ضحايا أطفال السرطان بصنعاء الى 22 طفل؛ نتيجة حقن بدواء مهرب، وسط اتهامات للحوثيين بالتورط مع شبكة تهريب الأدوية. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير