×
آخر الأخبار
الزبيري: تساهل المجتمع الدولي شجع مليشيا الحوثي على ارتكاب مزيد من الانتهاكات حملة إلكترونية واسعة للتنديد بالدعم الأممي للإرهاب الحوثي رايتس رادار ترصد 12574 انتهاكاً في حواجز التفتيش بين المحافظات لدفاعه عن طفلة مسجونة.. (الحوثي) تعتدي على محام بصنعاء اليمنية تستأنف نشاطها في مطار الريان بحضرموت ما وراء الإقصاء الحوثي المستمر لمنتسبي وزارة الداخلية..؟ عنصرية الحوثي تُحرم طلاب العاصمة صنعاء من احتفالات التخرج مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء في ندوة إعلامية .. إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة

مصادر طبية تكشف تورط قيادي حوثي بتهريب أدوية الموت المنتهية بصنعاء

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 17 أكتوبر, 2022 - 03:45 مساءً

كشفت مصادر طبية، عن تورط القيادي الحوثي المعين رئيسا للهيئة العليا للأدوية بصنعاء محمد الغيلي، بتهريب أدوية السرطان، بعيدا عن الاجراءات الرسمية.
 
ونشرت نقابة ملاك صيدليات المجتمع باليمن، وثيقة تطلب القيادي الحوثي الغيلي للهيئة العليا للأدوية بعدن بعمل مذكرة للافراح عن الادوية السرطانية التابعة لإحدى الصيدليات التي تقوم ببيعها بصنعاء وتعز.
 
يأتي هذا ردًا على اتهام القيادي الحوثي الصيادلة بتهريب وبيع الأدوية المهربة، نافية تورط الصيدليات في هذه العمليات غير المشروعة.
 
وارتفع عدد ضحايا أطفال السرطان بصنعاء الى 22 طفل؛ نتيجة حقن بدواء مهرب، وسط اتهامات للحوثيين بالتورط مع شبكة تهريب الأدوية. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير