×
آخر الأخبار
الزبيري: تساهل المجتمع الدولي شجع مليشيا الحوثي على ارتكاب مزيد من الانتهاكات حملة إلكترونية واسعة للتنديد بالدعم الأممي للإرهاب الحوثي رايتس رادار ترصد 12574 انتهاكاً في حواجز التفتيش بين المحافظات لدفاعه عن طفلة مسجونة.. (الحوثي) تعتدي على محام بصنعاء اليمنية تستأنف نشاطها في مطار الريان بحضرموت ما وراء الإقصاء الحوثي المستمر لمنتسبي وزارة الداخلية..؟ عنصرية الحوثي تُحرم طلاب العاصمة صنعاء من احتفالات التخرج مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء في ندوة إعلامية .. إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة

وفاة قيادي حوثي متأثرًا بإصابته في مواجهات مسلحة مع قيادي آخر بصنعاء

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2022 - 06:32 مساءً

توفي القيادي الحوثي، ردفان العرجلي، اليوم الإثنين، متأثرا بإصابته خلال الاشتباكات التي اندلعت مع القيادي الحوثي بندر العسل والذي يعمل مديرا للأوقاف بمحافظة إب، وسط البلاد.
 
وذكرت مصادر محلية، أن القيادي الحوثي ردفان العرجلي شقيق القيادي الأخر ناصر العرجلي، توفي، متأثرا بإصابته خلال الاشتباكات التي اندلعت مع القيادي بندر العسل بصنعاء، اواخر سبتمبر الماضي.
 
وكانت اشتباكات مسلحة قد اندلعت يوم الـ 22 من سبتمبر الماضي، بين القيادي الحوثي بندر العسل، والقيادي الأخر ناصر العسل بصنعاء؛ نتيجة خلافات على خلفية عقارات وأموال استولوا عليها.
 
حيث اتهم القيادي الحوثي بندر العسل، في حينه، القيادي الاخر ناصر العرجلي بتنفيذ كمينًا غادرًا ضده في صنعاء؛ بعد فشل محاولة خطفه؛ بسبب الخلاف على عقارات الأوقاف بالمحافظة.
 
ومؤخرا، زادت وتيرة صراعات الأجنحة الحوثية، على خلفية أموال وعقارات استولوا عليها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير