×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

مليشيا الحوثي تستبدل رواتب أكاديمي الجامعات الحكومية بالصدقات

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 19 أكتوبر, 2022 - 07:00 مساءً

بعد أن صادرت مليشيا الحوثي رواتب موظفي الدولة، ومنهم الأكاديميين في الجامعات الحكومية، وجامعة صنعاء، استعاضت عن الراتب، بصرف مبالغ زهيدة، تحت بند الصدقات من الهيئة العامة للأوقاف.
 
وقالت مصادر أكاديمية، إن مليشيا الحوثي صرف مؤخرا مبالغ مالية زهيدة من الصدقات المقدمة من الهيئة العامة للأوقاف، في إطار استمرار إهانتها للأكاديميين.
 
وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي صرفت مبلغاً مالياً زهيداً لعدد ألف أكاديمي يمني من العاملين، في جامعة صنعاء بواقع 30 ألف ريال لكل أكاديمي تساوي 50 دولارا أمريكيا فقط.
 
وتشير المصادر، إلى أن مليشيا الحوثي ن صرفت صدقة من الهيئة العامة للأوقاف لعدد 1000 أكاديميي بجامعة صنعاء يعد إهانة متعمدة للأكاديميين بجامعة صنعاء.
 
يذكر أن الأكاديميين بجامعة صنعاء كانوا يتقاضون رواتب شهرية تفوق الألف دولار شهرياً، ناهيك عن المستحقات السنوية والشهرية والسكن المجاني والتأمين الصحي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير