×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيا الحوثي تغير اسم مدرسة ثانوية وتستبدله بأحد قتلى الجماعة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 04 نوفمبر, 2022 - 07:05 مساءً

قالت مصادر تربوية في العاصمة صنعاء إن مليشيا الحوثي غيرت الاسبوع الفائت اسم مدرسة ابن ماجد الثانوية واستبدلته باسم أحد قتلى الجماعة.
 
وذكرت المصادر أن المليشيا غيرت مدرسة ابن ماجد الثانوية في الحي السياسي بمديرية الوحدة، واستبدلته باسم "ياسر القدمي" وهو أحد قتلى الجماعة.
 
ورصد تقرير نقابة المعلمين اليمنيين والذي كان بعنوان الجريمة المغيبة رصد تغيير المليشيا الحوثية مسمى "43 مدرسة حكومية" بأسماء قتلاها من قياداتها وعناصرها.
 
وكانت نقابة المعلمين اليمنيين قد أعلنت الاسبوع الفائت رفضها القاطع للتغيرات المستمرة خصوصا الاخيرة التي قامت بها اللجنة العليا لا عداد المناهج في المناهج الدراسية وصبغه بالافكار الطائفية، وأكدت أن ذلك يعد انقلابا واضحا على النظام الجمهوري وتجريف للهوية الوطنية ويهدف لصناعة أجيال ملغمة عقائديا بتلك الأفكار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً