×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

مليشيا الحوثي تعتدي بالضرب المبرح على المختطفة انتصار الحمادي

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 16 نوفمبر, 2022 - 03:18 مساءً

كشفت مصادر حقوقية عن تعرض فنانة يمنية مختطفة في السجن المركزي بصنعاء، للتعنيف والضرب وكسر انفها، من مسؤولة حوثية في جناح ما يسمى بالزينبيات.
 
وأوضحت المصادر، أن الفنانة اليمنية انتصار الحمادي، تعرضت للتعنيف والضرب مما أدى لكسر أنفها من قبل المسؤولة في فرقة ما تسمى بـ"الزينبيات" بالسجن المركزي المدعوة أم الكرار "كريمة المروني".
 
ولفتت المصادر إلى أن السجانة "أم الكرار" تمارس طرقا بشعة مع السجينات ككل، مما دفع الكثير منهن في فترات سابقة متفاوتة إلى محاولة الانتحار.
 
وتمارس مليشيا الحوثي ضغوطا كبيرة على اقارب المختطفة الحمادي، بعدم النشر فيما يخص قضيتها لإثارتها الرأي العام، وهو ما اجبر اهالي الضحية على تحاشي ذلك لتخفيف حدّة التعذيب الذي تتعرض له ابنتهم في السجن.
 
وأنشأت مليشيا الحوثي، ما يسمى بجناح الزينبيات، عقب انقلابها على النظام في 21 سبتمبر2014م، وتستخدمه في مهام عمليات اختطاف النساء والفتيات ومداهمة المنازل والعمليات التي تتطلب تدخل شرطة نسائية في تجريف لدور الاخيرة التي ترفض تنفيذ عمليات مخالفة للقانون.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً