×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

لإضرابهم عن الطعام .. مليشيا الحوثي تهدد عشرات المختطفين بـ"الزنزانة الانفرادية" وتتجاهل مطالبهم

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 19 نوفمبر, 2022 - 10:25 مساءً

 هددت مليشيا الحوثي الانقلابية العشرات من المختطفين المضربين عن الطعام في أحد سجونها في العاصمة صنعاء بمضاعفة العقوبات والانتهاكات بحقهم اذا تواصل الاضراب عن الطعام، متجاهلة مطالبتهم بإخراجهم من السجن، ووقف عملية التعذيب.
 
وذكر شقيق أحد المختطفين لـ"العاصمة أونلاين" أن المختطفين في سجون الامن والمخابرات التابع للحوثيين يواصلون اضرابهم رفضا للانتهاكات التي يتعرضون لها، وللمطالبة ايضا بالإفراج عنهم دون شروط.
 
وبحسب شهادات من أهالي المختطفين فإن مليشيا الحوثي بسجن الأمن والمخابرات بحي شملات هددت ثلاثين مختطف مضربون عن الطعام بالسجن الانفرادي "زنزانة" اذا لم يعلقون الإضراب عن الطعام والذي يدخل اسبوعه الثالث.
 
ويوضح الأهالي أيضا أن النيابة التابعة لمليشيا الحوثي تعترف لعائلتهم أن ذويهم ليس عليهم تهمهم لكن المشكلة تعود لجهاز المخابرات الذي يدير السجن غير الرسمي في حي شملان في العاصمة صنعاء.
 
ومنذ السابع من نوفمبر الجاري يضرب ثلاثون مختطفا عن الطعام بسجن المخابرات الحوثي للمطالبة بالإفراج عنهم، ورفضا للانتهاكات التي يتعرضون لها، دفعت العشرات من المختطفين الى الانتحار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً