×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

مستشفى بصنعاء يحتجز مريضًا مع والدته منذ سبعة أشهر

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 06:27 مساءً

في واقعة توضح مدى حالة التردي والانهيار والفوضى الذي يشهده القطاع الصحي، في صنعاء، في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، أقدم أحد المستشفيات الخاصة على احتجاز أحد المرضى مع والدته منذ سبعة أشهر.
 
وكشفت مصادر مطلعة، عن قيام مستشفى العربي الخاص، بصنعاء، بتقييد حرية واحتجاز، أحد المرضى، يدعى، حسن علي صالح الجلباء، المقعد، على كرسي متحرك.
 
وتعرض " حسن علي الجلباء" لإعاقة بسبب سقوطه أثناء عمله حفر إحدى البيارات وفق تصريح له انتشر الجمعة.
 
وأوضح، "الجلباء" أن أسرته دفعت مليون ريال من تكلفة علاجه، وباعت كل ما لديها؛ لكن المستشفى يحتجزه مع والدته في الدور الخامس، في الغرفة رقم 508 لإجبارهم على دفع الفلوس المتبقية عليهم من فاتورة العلاج للمستشفى.
 
وأشار إلى أن المستشفى يضيف عليهم يوميًا أعباء الإقامة، ما أدى الى ارتفاع ديون المريض المحتجز وأمه إلى سبعة ملايين ريال او ما يعادل 14 ألف دولار.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير