×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

أفرج عنه بوساطة محلية.. مدير مستشفى يتعرض لثلاثية الاختطاف والإخفاء والإرهاب الحوثي 

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 27 نوفمبر, 2022 - 01:25 صباحاً

نجحت وساطة محلية في تخليص مدير مستشفى تعرض لاختطاف وإخفاء وإرهاب المليشيا الحوثية في العاصمة  صنعاء.


مصادر أكدت لـ "العاصمة أونلاين" أن الدكتور ياسر عبدالمغني، مدير مستشفى يشفين الاستشاري، تعرض لإرهاب الحوثيين، التي اختطفته ومن ثم أخفته قسرياً.. مشيرة إلى أن وساطة محلية نجحت في البدء بمعرفة مكان اختطاف، ومن ثم نجحت في لإقناع المليشيا بالإفراج عنه بعد 24 ساعة، كونها تواصلت بقيادات كبيرة في المليشيا.


واختطفت قبل أمس الأول عناصر حوثية الدكتور عبدالمغني، والذي كان يعد مديرا سابقا لمشفى 48 الحكومي، وأخفته في مبنى الاستخبارات، سيء الصيت على خلفية خلافات سابقة معه.


وتعود الخلافات على أراضي تابعة لما كان يعرف بالحرس الجمهوري، حيث ويمتلك الدكتور ياسر عبدالمغني قطعاً منها، عمل على شرائها خلال إدارته لمستشفى 48 حسب المصادر.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير