×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

إحياء الذكرى الـ15 لرحيل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر في صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 31 ديسمبر, 2022 - 10:11 مساءً

أُحيي في العاصمة صنعاء الذكرى الـ15 لرحيل حكيم اليمن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب السابق.
 
وتوافد المئات إلى منزل الشيخ عبدالله في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء للمشاركة في إحياء الذكرى الخامسة عشر لرحيل أحد أعمدة اليمن ومناضليها.
 
وأشاد الحاضرون بمناقب الشيخ عبدالله وما مثله من شوكة ميزان في مختلف القضايا والأحداث التي شهدتها اليمن، مؤكدين أن الشيخ عبدالله سيضل رمزاً يمنياً تاريخياً لما مثله من حضور قبلي وسياسي بارز على المستوى المحلي والإقليمي.
 
واستحضر المشاركون عدداً من المواقف التاريخية للشيخ عبدالله، منذ بدأ نضاله مطلع شبابه وحتى آخر أيامه، مشيرين إلى حياة الشيخ النضالية وما مثلته أسرة الأحمر من نضال ثوري وما قدمته من تضحيات جسيمة في سبيل الجمهورية والثورة.
 
بدوره تقدم الشيخ حمير بن عبدالله بن حسين الأحمر بالشكر الجزيل لكل من حضر وشارك في إحياء هذه المناسبة العظيمة، مشيراً إلى أن هذا الحضور السنوي لأحياء ذكرى رحيل حكيم اليمن يؤكد المكانة الكبيرة التي حظي بها في قلوب كافة اليمنيين.
 
وترحم الشيخ حمير والحاضرون على الشيخ عبدالله، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يخلف على اليمن بالخير.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير