×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

صنعاء.. جموع المواطنين يؤدون واجب العزاء في وفاة الشيخ صادق الأحمر

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 09 يناير, 2023 - 07:29 مساءً

لليوم الثاني على التوالي.. استقبل الشيخ حمير بن عبدالله بن حسين الأحمر جموع المعزين في وفاة فقيد الوطن الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر.
 
وتقاطرت جموع المعزين من مختلف المحافظات اليمنية إلى منزل الأحمر بحي الحصبة بصنعاء لتأدية واجب العزاء، وذلك حسب ما ذكره موقع "الأحمر نت".
 
وقد أشاد المعزون بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والسياسية والمجتمعية التي قدمها والتي جسدت قيم ومبادئ الثورة والجمهورية.
 
وأكد المعزون أن اليمن خسرت برحيل الفقيد الشيخ صادق الأحمر أحد الشخصيات القبلية والوطنية وشخصية يمنية فذة كان لها حضورها الفاعل والمشرف باللحظات التاريخية العصيبة.
 
وأثنى المعزون على الفقيد الذي يعد من خيرة الرجال أخلاقاً وتواضعاً، سمحاً في التعامل، قريباً من الناس، صادقاً شجاعاً في قول الحق.
 
وقال المعزون إنه لم يكن الشيخ صادق إلا جمهورياً، سائراً على درب والده المناضل الكبير الراحل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، رحمه الله.
 
وأشار المعزون إلى أن الفقيد كان نموذجاً للأسرة الكريمة المناضلة من آل الأحمر الاوائل الذين ناضلوا وضحوا في سبيل الثورة والجمهورية وتحرير اليمن فكتبوا أسم الاسرة في صفحات التاريخ الناصعة.
وترحم الحاضرون على الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".
 
بدوره تقدم الشيخ حمير الأحمر باسمه وباسم إخوانه وكافة آل الأحمر بالشكر الجزيل لكل من حضر لتأدية واجب العزاء، سائلاً الله أن يكتب أجرهم وأن يتقبل الفقيد في واسع جنانه.
 
وكان قد أعلن يوم أمس الأحد خلال مراسم العزاء مشايخ وعقال وأعيان قبيلة حاشد تنصيب الشيخ حمير الأحمر شيخاً للقبيلة خلفاً للفقيد الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير